حسابك الشخصي

الطلبات

الدفع

خدمة الشحن والتوصيل

خدمة انقر واستلم

الإرجاع والاسترداد

  • حسابك الشخصي

    تعرّف على كيفية تسجيل حساب وتحديث بياناتك الشخصية

    كيف أقوم بتسجيل حساب؟

    تسجيل حساب في واتسونز أمر سهل للغاية! ما عليك سوى تقديم التفاصيل الخاصة بك في صفحة انشاء حساب/تسجيل الدخول. انقر فوق "متابعة" وسنرسل رمز تسجيل الدخول الخاص بك إلى حسابك!

    هل يمكنني تغيير عنوان بريدي الإلكتروني؟

    نعتذر، لا يمكنك تغييره لأن عنوان بريدك الإلكتروني الحالي مرتبط بجميع التفاصيل الخاصة بحسابك. إذا كنت ترغب في استخدام عنوان بريد إلكتروني مختلف، فسيكون عليك إنشاء حساب جديد في واتسونز.

    هل يمكنني إضافة عنوان توصيل جديد أو تعديل عنواني الحالي؟

    نعم بالطبع! ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى حسابك، والنقر فوق الملف الشخصي، ثم الانتقال إلى العناوين. يمكنك الآن إضافة أو تعديل عناوين الشحن الخاصة بك.

    ما الذي يمكنني فعله أيضاً بتاريخ طلباتي إضافة إلى عرض الطلبات السابقة؟

    سيوفر لك تاريخ الطلب الكثير من المعلومات! يمكنك التحقق من حالة الطلب الجديد أو الوصول إلى إيصالات الدفع الرقمية الخاصة بك أو طباعتها أو إعادة طلب المنتجات التي تم طلبها مسبقاً.

    هل يمكنني التسوق بدون أن يكون لدي حساب؟

    نعم، يمكنك ذلك عن طريق اختيار الدفع كزائر. ومع ذلك، سنبقى بحاجة إلى بعض التفاصيل الخاصة بك مثل رقم الاتصال والعنوان، حتى نتمكن من معالجة طلبك ومعرفة عنوان التوصيل.​

    لا يمكنني الدخول إلى حسابي. ما هو السبب المتوقع لذلك؟

    هناك عدة أسباب وراء احتمال مواجهتك لمشاكل في تسجيل الدخول إلى حسابك: تأكد من تسجيل الدخول باستخدام نفس عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور الذين سجلت بهما. إذا كنت لا تزال تواجه مشكلات أخرى في تسجيل الدخول إلى حسابك، فسيكون من دواعي سرور فريق خدمة العملاء لدينا لتقديم المساعدة. يمكنك التواصل من خلال نموذج "اتصل بنا" الموجود على موقعنا. يمكنك أيضًا مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على care@watsons.sa وسنقوم بمساعدتك في أقرب وقت ممكن!

    ما الذي يمكنني فعله أيضاً بحسابي؟

    أثناء تسجيل الدخول إلى حسابك، يمكنك أيضًا عرض تفاصيل طلباتك السابقة.

  • الطلبات

    كيفية إلغاء وتتبع طلبك

    كيف يمكنني تصفّح أو العثور على منتج؟​

    تم تصميم موقعنا الإلكتروني لمساعدتك في العثور على منتجات محددة من خلال وسائل مختلفة. استخدم مربع البحث يمكنك البحث عن منتج في الموقع عن طريق الإشارة إلى الكلمات الرئيسية في شريط البحث على الصفحة الرئيسية والصفحات الأخرى على موقعنا الإلكتروني. تتضمنالكلمات الرئيسية التي يمكنك استخدامها اسم العلامة التجارية أو اسم المنتج أو نوع المنتج إلى جانب تفاصيل مثل اللون أو المقاس أو خصائص أخرى  اختر فئة محدّدة يمكنك أيضاً تضييق نطاق البحث عن نوع معين من المنتجات من خلال التنقل عبر الفئات الرئيسية وفئات فرعية معينة. ستجد فئات منتجاتنا الرئيسية أعلى الشاشة في كافة صفحات الموقع تخصيص الفلاتر عندما تصل إلى قائمة معينة من المنتجات، يمكنك تضييق نطاق البحث عن طريق تحديد فلاتر معينة مثل السعر والعلامة التجارية وحجم المنتج واللون والمزيد  

    كيف أقوم بتثبيت الطلب؟

    وجدت المنتج الذي تريده؟ اتبع هذه الخطوات السهلة وقم بالشراء: حدد عدد قطع المنتج التي تريد طلبها من خلال الإشارة إلى الرقم في محدد الكمية. يمكنك أيضاً ضبط الكمية بالضغط على أزرار(+) (-) حدد إضافة إلى الحقيبة. من هنا، يمكنك تحديد متابعة التسوق لإضافة منتجات أخرى إلى طلبك أو الانتقال إلى الحقيبة لمتابعة عملية الدفع. إذا لم تكن قد قمت بتسجيل الدخول، فسيُطلب منك القيام بذلك عند الدفع. بدلاً من ذلك، يمكنك أيضاً تسجيل حساب واتسونز أو تسجيل الدخول من خلال Google أو Facebook أو الدفع كزائر. في مرحلة الشحن، حدد ما إذا كنت تريد منا التوصيل إلى عنوانك أو تفضل استلام طلبك من متجرنا. إذا اخترت خدمة التوصيل إلى المنزل، فتأكد من عنوان التوصيل الصحيح ورقم الاتصال الخاص بالتسليم. إذا اختر خدمة انقر واستلم، فإن متجر واتسون في ذا فيو مول سيكون المتجر المحدّد لك اختر الطريقة التي ترغب الدفع بها مقابل طلبك. راجع المنتج (المنتجات) في حقيبة تسوّقك، وإذا كنت راضياً عن عملية متابعة عملية الشراء، اضغط ادفع الآن ستظهر لك رسالة تأكيد الطلب أو صفحة شكراً على شاشة جهازك مع تفاصيل طلبك.  

    كيف أعرف أنني قمت باستكمال طلبي؟

    عندما تصل إلى صفحة شكراً لك والتي تشتمل على رسالة التأكيد على طلبك، فهذا يعني أنه قد تم الانتهاء من الطلب وأننا قد استلمنا طلبك. سنقوم أيضاً بإرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني للتأكيد على استلامنا لطلبك

    كيف يمكنني التحقق من حالة طلبي؟

     يمكنك تتبع طلبك من هنا.

    هل يمكنني تغيير أو تعديل المنتجات في طلبي بعد إكمال الطلب؟

    للأسف، لن تتمكن من إجراء تغييرات على طلبك بمجرد تثبيته. بدلاً من ذلك، يمكنك استخدام خدمة الإرجاع المجانية الخاصة بنا لإرجاع المنتجات غير المرغوب فيها. يرجى ملاحظة أنه يمكنك إرجاع منتجك (منتجاتك) في غضون 30 يوماً من استلامك لها.

    هل يمكنني إلغاء طلبي؟

     نعم، ولكن فقط إذا كان طلبك قيد المعالجة لدينا. لإلغاء طلبك، تواصل معنا عبر البريد الإلكتروني care@watson.sa. إذا تم تسليم طلبك بالفعل إلى شريك التوصيل لدينا، فلن تتمكن من إلغاء طلبك. يمكنك بدلاً من ذلك استخدام خدمتنا المجانية لارجاع الطلب في غضون 30 يوماً من استلامه

    لماذا تم إلغاء منتجات من طلبي؟

    إذا تم إلغاء بعض منتجاتك، فقد يكون هذا بسبب نفاد المخزون بعد تقديم طلبك أو قرب تاريخ انتهاء صلاحيتها. إذا قمت بالدفع عبر الإنترنت، فسنبدأ تلقائياً في العمل على استرداد قيمة المنتجات التي تم إلغاؤها.

    تم إلغاء طلبي بالكامل ولم أقم بالإلغاء. ماذا حدث؟

    قد يرجع السبب في ذلك إلى نفاذ مخزوننا بسرعة كبيرة. قد تكون هناك أيضاً حالات لم نتمكن فيها من التحقق من بيانات الدفع الخاصة بك، في هذه الحالة سنبدأ تلقائياً في العمل على استرداد قيمة المنتجات التي تم إلغاؤها.

    كيف أحفظ المنتجات في قائمة أمنياتي؟

    إذا لم تكن قد اتخذت قراراً بشأن شراء منتج ما، فلا تقلق. ما عليك سوى إضافة المنتج (المنتجات) إلى قائمة الأمنيات الخاصة بك أثناء التفكير في الأمر مرة أخرى. مع ذلك، يرجى ملاحظة أننا سنحفظ قائمة أمنياتك لمدة 30 يوماً فقط، لذا تأكد من إعادة التحقق وتقديم طلبك قبل ذلك التاريخ. يمكنك الوصول إلى قائمة الأمنيات الخاصة بك عن طريق الضغط على رمز القلب في الزاوية اليمنى العليا من الصفحة الرئيسية.

  • الدفع

    تعرف على خيارات الدفع وضريبة القيمة المضافة والمزيد

    ما هي طرق الدفع التي يمكنني استخدامها؟

    هناك عدة طرق للدفع يمكنك الإختيار من بينها بما في ذلك بطاقات الائتمان/الخصم المباشر، وخدمة مدى، أبل باي، تمارا وتابي.

    هل الأسعار شاملة ضريبة القيمة المضافة؟

    نعم. جميع الأسعار الموجودة على موقعنا الإلكتروني هي بالعملة المحلية (ريال سعودي) وتشمل ضريبة القيمة المضافة.

    لقد تم إلغاء طلبي نظراً لوجود مشكلة في معالجة الطلب. ماذا حدث؟

    نأسف لحدوث ذلك، ولكن تم إلغاء طلبك لأننا لم نتمكن من معالجة تفاصيل الدفع الخاصة بك. إذا كنت ترغب في تقديم طلب جديد، يُرجى التحقق من التفاصيل التالية أولاً للتأكد من إتمام طلبك: تحقق إذا ما كانت تفاصيل البطاقة المحفوظة في حسابك تحتوي على المعلومات الصحيحة - قد يتضمن ذلك أي شيء مثل اسمك وتاريخ انتهاء البطاقة تأكد من أنك قد أدخلت رمز الأمان الصحيح - وهو الرقم المكون من 3 أو 4 أرقام على الوجه الخلفي لبطاقتك.

    متى يتم إضافة الاسترداد النقدي الخاص بي في حساب بلو؟

    يتم إضافة الاسترداد النقدي في حساب بلو فقط بعد إستلامنا للطلب.

  • خدمة الشحن والتوصيل

     ​ما هي المناطق التي تشملها خدمات توصيل الطلبات في المملكة العربية السعودية؟

    نقوم بالتوصيل إلى جميع أنحاء المملكة العربية السعودية - سواء كان ذلك في أبها أو الرياض أو جدة أو عرعر.

    ما هي أنواع خدمات التوصيل المتوفرة؟

    تتوفر حاليًا خدمة التوصيل العادي والتي تستغرق من 1-3 أيام عمل داخل الرياض. ومن 5 إلى 7 أيام عمل عند التوصيل إلى المدن الأخرى.

    هل يمكنني الحصول على توصيل مجاني لطلبي؟

     التوصيل مجاني للطلبات بقيمة 100 ريال سعودي وأكثر. بينما تُطَبق رسوم توصيل بقيمة 20 ريال سعودي على الطلبات الأقل من ذلك.

     كيف يمكنني معرفة أن طلبي في طريقه إليّ؟

    سوف نرسل لك بريدًا إلكترونيًا عندما يتم شحن الطلب. وسنقوم أيضًا بالاتصال بك لتحديد الموعد المناسب لتسليمه.

    هل يمكنني تغيير عنواني الخاص بعد إنشاء الطلب؟

    نعم يمكنك ذلك. ما عليك سوى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على care@watsons.sa وتقديم عنوانك الجديد.

    هل يجب علي تقديم أي شيء عند الإستلام؟

     قد نطلب بطاقة هوية سارية، لذا يرجى الاستعداد لتقديم بطاقة الهوية الوطنية أو جواز السفر.

    هل يمكن لشخص آخر استلام طلبي نيابة عني؟

     بالتأكيد! سيحتاج فقط إلى إظهار بطاقة الهوية الوطنية أو جواز السفر.

  • خدمة انقر واستلم

    تسوق عبر الأونلاين واستلم من متجرنا في دبي فستيفال سيتي مول

     ماهي خدمة انقر واستلم

    انقر واستلم هي خدمة مجانية تتيح لك التسوق عبر موقعنا الإلكتروني ثم استلام طلبك بسهولة من متجرنا في ذا فيو مول.

    هل أحتاج إلى دفع مبلغ إضافي لإستخدام خدمة انقر واستلم؟

    انقر واستلم خدمة مجانية تماماً

    كيف يمكنني معرفة موعد استلام طلبي؟

    سنرسل إليك بريدًا إلكترونيًا ورسالة نصية قصيرة لإعلامك بأن طلبك جاهز للإستلام. يمكنك بعد ذلك التوجه إلى متجرنا لاستلام الطلب.

    ما هي المدة المتاحة لاستلام طلبي؟

    من وقت تلقي بريدنا الإلكتروني ورسائلنا النصية القصيرة التي تُعلمك بأن طلبك جاهز ، سيكون لديك 14 يومًا لاستلامه من متجر واتسونز في ذا فيو مول.

    ما الذي يجب علي إحضاره عند استلام طلبي؟

    سيُطلب منك تقديم رقم طلبك (الذي يمكنك إظهاره من خلال الرسائل القصيرة أو البريد الإلكتروني الذي أرسلناه لإعلامك بأن طلبك جاهز للاستلام) وبطاقة الدفع الخاصة بك المستخدمة للدفع.

    هل يمكن لشخص آخر استلام الطلب بالنيابة عني؟

     يمكنك إرسال شخص آخر لاستلام الطلب بالنيابةً عنك. لمساعدتنا في التأكد من أننا نقوم بتسليم الطلب إلى الشخص المناسب، سنحتاج منه/منها إحضار ما يلي: رسالة تفويض مكتوبة وموقعة من قبلك صورة من بطاقة الهوية الوطنية أو جواز السفر أو رخصة القيادة سارية المفعول رقم الطلب (المشار إليه في رسالة تأكيد الطلب أو البريد الإلكتروني الذي أرسلناه إليك) بطاقة الهوية الوطنية أو جواز السفر أو رخصة القيادة سارية المفعول للشخص الذي يقوم بالاستلام صورة أو بطاقة الدفع الأصلية المستخدمة في الشراء

  • الإرجاع والاسترداد

    تعرّف على عملية الإرجاع والإسترداد الخالية من المتاعب

     ​ما هي المدة التي يسمح خلالها بإعادة المشتريات؟

    بمجرد أن يتم توصيل طلبك أو استلامه من المتجر، سيكون لديك 30 يوماً يمكنك خلالها إرجاع أي من مشترياتك، طالما أنها تتوافق مع سياسة الارجاع لدينا.

    ماهي سياسة استرداد الأموال؟

    نعمل دائماً على توصيل دقيق بنسبة 100% مع ضمان أن يكون كل منتج في حالة ممتازة عند استلامه من قبل العملاء. ومع ذلك، في حالة وجود أخطاء، سيسعدنا أن نعيد إليك أموالك إذا تم استيفاء الشروط التالية: العثور على منتج (منتجات) معيبة أو تالفة عند التسليم تسليم منتج غير صحيح اختلاف المنتج (المنتجات) الذي تم تسليمه عن ما تم وصفه عبر الإنترنت كانت صلاحية المنتج (المنتجات) على وشك الانتهاء أو انتهت بالفعل عند التسليم وجود المنتج (المنتجات) في الطلب ولكن لم يتم تسليمه

    ما هي شروط وأحكام الاسترداد؟

    يجب أن تتوافق جميع المنتجات التي يتم إرجاعها مع الشروط والأحكام التالية: يجب أن يكون المنتج (المنتجات) في حالة الشراء الأصلية وغير المستخدمة يجب أن تكون عبوة كل منتج غير مفتوحة وغير مشوهة بأي شكل من الأشكال يجب أن يكون المنتج (المنتجات) مصحوباً بإثبات الشراء مثل إيصال أو فاتورة ضريبية يجب أيضاً إرجاع جميع الأوراق والأجزاء والملحقات التي تم تسليمها مع المنتج (المنتجات) يجب أيضاً إرجاع جميع الأوراق والأجزاء والملحقات التي تم تسليمها مع المنتج (المنتجات) إذا تم شراء المنتج (المنتجات) كجزء من مجموعة أو حزمة، فيجب أيضًا إرجاع جميع المنتجات الأخرى الموجودة في المجموعة أو الحزمة أو التي تم .تسليمها مع المنتج (المنتجات)

    كيف يمكنني استرداد قيمة المنتجات التي تم إرجاعها؟

    .سيكون استرداد المبلغ بنفس طريقة الدفع الأصلية. إذا قمت بالدفع عبر الإنترنت، فسيتم إضافة المبلغ المسترد إلى البنك/بطاقة الائتمان المستخدمة للدفع  

    هل هناك أي منتجات مستثناة من سياسة الإرجاع والاسترداد؟

    لا يمكن إرجاع واسترداد المنتجات المصنفة على أنها غير قابلة للإرجاع و / أو غير قابلة للاسترداد على موقعنا.

    كيف يمكنني إرجاع منتجاتي؟

    لقد جعلنا إعادة أي منتجات غير مرغوب فيها أمراً سهلاً قدر الإمكان. يمكنك إما إعادته في أي من متاجرنا في المملكة العربية السعودية أو ترتيب موعد لاستلام المنتجات. يمكنك أيضاً مراسلتنا عبر care@watson.sa

    إذا كنت قد دفعت من خلال بطاقة الخصم المباشر أو بطاقة الائتمان الخاصة بي، فما المدة التي تستغرقها استعادة أموالي؟

    ستستغرق العملية بأكملها مدة تتراوح من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع، بدءاً من يوم استلامنا المنتجات المرتجعة ومعالجة البنك الخاص بك لعملية رد المبلغ..

    هل سأسترد ضريبة القيمة المضافة عند إرجاع المشتريات؟

    نعم ستقوم باسترداد ضريبة القيمة المضافة. فقط تأكد من إظهار إثبات الشراء، سواء كان إيصالاً أو فاتورة ضريبية عند إرجاع المنتجات

    عند إعادة منتج ما، هل سأسترد أموالي مقابل رسوم الشحن?

    نعتذر، لا يشمل الاسترداد النقدي رسوم الشحن. في حال احتجت إلى مزيد من التوضيح حول هذا الموضوع، يمكنك التواصل معنا على care@watsons.sa.

     مبلغ الاسترداد الذي استلمته غير صحيح، ماذا أفعل؟

    إذا كنت تعتقد أن مبلغ الاسترداد النقدي غير صحيح، يمكنك التواصل معنا على care@watsons.sa.

  • راسلنا

  • زيارة المتجر