الإرجاع والاسترداد

ما هي المدة التي يسمح خلالها بإعادة المشتريات؟ 

بمجرد أن يتم توصيل طلبك أو استلامه من المتجر، سيكون لديك 14 يوماً يمكنك خلالها إرجاع أي من مشترياتك، طالما أنها تتوافق مع سياسة الارجاع لدينا.

ماهي سياسة استرداد الأموال؟

نعمل دائماً على توصيل دقيق بنسبة 100% مع ضمان أن يكون كل منتج في حالة ممتازة عند استلامه من قبل العملاء. ومع ذلك، في حالة وجود أخطاء، سيسعدنا أن نعيد إليك أموالك إذا تم استيفاء الشروط التالية:
  • العثور على منتج (منتجات) معيبة أو تالفة عند التسليم
  • تسليم منتج غير صحيح
  • اختلاف المنتج (المنتجات) الذي تم تسليمه عن ما تم وصفه عبر الإنترنت
  • كانت صلاحية المنتج (المنتجات) على وشك الانتهاء أو انتهت بالفعل عند التسليم
  • وجود المنتج (المنتجات) في الطلب ولكن لم يتم تسليمه

ما هي شروط وأحكام الاسترداد؟

يجب أن تتوافق جميع المنتجات التي يتم إرجاعها مع الشروط والأحكام التالية:

  • يجب أن يكون المنتج (المنتجات) في حالة الشراء الأصلية وغير المستخدمة
  • يجب أن تكون عبوة كل منتج غير مفتوحة وغير مشوهة بأي شكل من الأشكال
  • يجب أن يكون المنتج (المنتجات) مصحوباً بإثبات الشراء مثل إيصال أو فاتورة ضريبية
  • يجب أيضاً إرجاع جميع الأوراق والأجزاء والملحقات التي تم تسليمها مع المنتج (المنتجات)
  • إذا تم شراء المنتج (المنتجات) كجزء من مجموعة أو حزمة، فيجب أيضًا إرجاع جميع المنتجات الأخرى الموجودة في المجموعة أو الحزمة أو التي تم .تسليمها مع المنتج (المنتجات)

كيف يمكنني استرداد قيمة المنتجات التي تم إرجاعها؟

سيكون استرداد المبلغ بنفس طريقة الدفع الأصلية.

هل هناك أي منتجات مستثناة من سياسة الإرجاع والاسترداد؟

لا يمكن إرجاع واسترداد المنتجات المصنفة على أنها غير قابلة للإرجاع و / أو غير قابلة للاسترداد على موقعنا.

كيف يمكنني إرجاع منتجاتي؟

نحاول قدر الإمكان تسهيل عملية إرجاع المنتجات. يمكنك إما إعادتها في أي من متاجرنا في المملكة العربية السعودية أو ترتيب موعد لاستلام المنتجات. يمكنك أيضاً مراسلتنا عبر البريد الالككتروني care@watsons.sa.

إذا قمت بالدفع من خلال بطاقة الخصم أو الائتمان الخاصة بي، فما المدة المستغرقة لاستعادة أموالي؟

ستستغرق العملية بأكملها مدة تتراوح من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع، بدءاً من يوم استلامنا المنتجات المراد إرجاعها ومعالجة البنك الخاص بك لعملية رد المبلغ.

إذا قمت بالدفع نقدًا عند التسليم. كيف يمكنني استرداد أموالي؟

هناك طريقتان لاسترداد الأموال مقابل الطلبات نقدًا عند الاستلام. يمكنك إما الحصول على المبلغ المضاف إلى حسابك المصرفي عن طريق ملء نموذج الاسترداد الذي أرسلناه عبر البريد الإلكتروني وإرساله إلينا مرة أخرى، أو الحصول على استرداد نقدي عن طريق إرجاع منتجك في أي من متاجرنا في المملكة العربية السعودية.

هل يتم استرداد قيمة الضريبة المضافة عند إرجاع المشتريات؟

نعم ستقوم باسترداد ضريبة القيمة المضافة. فقط تأكد من إظهار إثبات الشراء، سواء كان إيصالاً أو فاتورة ضريبية عند .إرجاع المنتجات 

عند إعادة منتج ما، هل سأسترد أموالي مقابل رسوم الشحن?

نعتذر، لا يشمل الاسترداد النقدي رسوم الشحن. في حال احتجت إلى مزيد من التوضيح حول هذا الموضوع، يمكنك التواصل معنا على care@watsons.sa.

مبلغ الاسترداد الذي استلمته غير صحيح، ماذا أفعل؟

إذا كنت تعتقد أن مبلغ الاسترداد النقدي غير صحيح، يمكنك التواصل معنا على care@watsons.sa.